رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

هنيدي يشيد بـ«البدلة»: «غير كل الأفلام»

الفنان محمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي صورة من فيلم «البدلة»، تجمع بين الفنانين تامر حسني وأكرم حسني، على حسابه بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام »، وعلق على الصورة قائلًا:« فيلم غير كل الأفلام لتامرحسني، وأكرم كوميديان فظيع وماندو كل يوم بيثبت إنه مخرج عبقري وأيمن بهجت مش هينفع أنا أتكلم عليه، مبروك ليكم فريق العمل كله مدام دلال وأمينة و كل الكاست والمنتج الجميل وليد منصور».

فيلم «البدلة»، من تأليف تامر حسني، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ويدور في إطار إجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ثروت، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج وليد منصور وإخراج محمد العدل.

واستطاع فيلم «البدلة» أن يحافظ على تصدره شباك التذاكر، في ثاني أيام عيد الأضحى، بإجمالي إيرادات وصلت إلي 4 ملايين و 255 ألف جنيه حتى الأن.

يذكر أن النجم محمد هنيدي سيعود قريبا إلى خشبة المسرح من جديد من خلال مسرحية «صراع في الفيلا»، وذلك بعد غياب 16 عامًا منذ أن شارك في مسرحيته الأخيرة «طرائيعو».

ومن المقرر أن يشارك في المسرحية عدد نجوم الكوميديا ومن أبرزهم بيومي فؤاد ومحمد ثروت وبوسي، حيث لازال العمل في مرحلة التحضير والترشيحات، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج مجدي الهواري.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات