رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أبرز الفعاليات الثقافية والفنية.. غدًا

رامي صبري

يشهد يوم غد السبت 25 أغسطس، العديد من الفاعليات الثقافية والحفلات الغنائية والعروض المسرحية، وإليكم أبرز تلك الفعاليات: 

يقيم ستديو عماد الدين، وشركة المشرق للإنتاج، ورشة لفنون الرقص المعاصر بعنوان "تارنتا"، ويأتي ذلك في إطار مشروع "منصة مصر للفنون المبتكرة"، ومن المقرر أن تستمر فعالياتها ثلاثة أيام متتالية على يد مصممة التعبير الحركى الإيطالية ماريستيلا مارتيللا.

تستقبل مكتبة القاهرة الكبري بالزمالك٬ معرض فن تشكيلي تحت عنوان "إبداعات شبابية" للفنانة سماح حلاوة، مديرة العلاقات الثقافية الخارجية والإحصاء بقطاع الفنون التشكيلية، وذلك في تمام الساعة السادسة.

يستعد عازف الكمان عزمى مجدى لإحياء أولى حفلاته الموسيقية فى عيد الأضحى، عبر مشاركته الخاصة فى افتتاح احتفالية النجم سامو زين، فى المنصورة، وذلك على مسرح نادى التجديف، في تمام الساعة الساعة مساء.

ينظم معهد جوته الألماني بالقاهرة ورشة تحت عنوان الدنيا بعيوننا، في الحادية عشرة صباحا حتى الساعة الواحدة مساء بمكتبة المعهد، وتدور الورشة حول أهمية الفنون من أغاني وموسيقى ومسرح وسينما ولوحات وأعمال فنية في حياتنا، وماذا تفعله في تغيير يومنا وشخصيتنا حتى وإن لم تكن مهنة أو مصدر دخل لنا. 

يحيي فنان العرب محمد عبده حفلا غنائيا ضخما بفندق الفور سيزون وذلك احتفالا بعيد الأضحى، والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر بدأ الحفل في التاسعة مساء.

يحيي النجم رامي صبرى لأول مرة حفل غنائي في بنى سويف، بالملعب الفرعي لاستاد بني سويف الرياضي، ويقدم رامي خلال الحفل باقة من أغانيه التي يتفاعل معها محبيه وعشاقه مثل "الراجل، أجمل ليالي عمري، غالي" وغيرها من الأغاني.

يستعد النجم السعودي إبراهيم الحكمي، لإحياء إحدى حفلات عيد الأضحى المقبل، داخل فندق النيل ريتز بالتزامن مع إجازات عيد الأضحى، ويقدم "الحكمي" عدد من أغنياته الشهيرة وخاصة أغنيات تترات المسلسلات التي قدمها في مصر مؤخرًا وحققت شهرة عالية.  

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات