رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

”أرسنال” يسعى لإنهاء سلسلة الهزائم المتتالية

نــادي أرسنـــال

يسعى نادي "أرسنال"، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى، إلى إيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها منذ بداية مسابقة الدورى الإنجليزي هذا الموسم، وذلك عندما يستضيف وست هام يونايتد فى الرابعة عصرًا بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

وتقام 6 مباريات فى افتتاح الجولة الثالثة، اليوم السبت، تبدأ بلقاء وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي في الواحدة والنصف و4 مباريات فى الرابعة عصرا عندما يلتقى بورنموث مع إيفرتون وأرسنال مع وست هام وهدرسفيلد مع كارديف وساوثهامبتون مع ليستر سيتى، وتختتم بلقاء ليفربول وبرايتون في السادسة والنصف.

ويرفع ناديا أرسنال ووست هام يونايتد في مباراة اليوم، شعار "لا بديل عن الفوز"، وذلك من أجل تصحيح المسار، حيث خسر أرسنال أمام مانشستر سيتي وتشيلسى، بينما تذوق وست هام يونايتد مرارة الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وبورنموث.

وتبدو حظوظ محمد الننى فى المشاركة مع أرسنال أمام وست هام يونايتد صعبة للغاية، حيث لم يشارك حتى الآن بعدما بات الخيار الخامس مع أوناى إيمرى المدير الفنى للنادى اللندنى فى خط الوسط، بعد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسى والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي، بينما يخشى أرسنال التعرض لهزيمة جديدة تزيد من الضغوط على أوناى إيمرى المدير الفنى لـ"الجانرز".

جدير بالذكر أن هدرسفيلد سيلتقي مع كارديف، وأرسنال ضد وست هام، اليوم السبت، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات