رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الليلة.. صلاح في تحدي جديد أمام برايتون

محمد صلاح

مهمة جديدة تنتظر الفرعون المصري محمد صلاح، لتكرار تألقة خلال الموسم الماضي وكتابة تاريخ جديد مع فريقه عندما يستضيف ليفربول نظيره برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي.

 

 

 

ويسعى الريدز بقيادة محمد صلاح لتحقيق الفوز الثالث له بالبريمرليج على التوالي، ولكن تبدو مباراة اليوم صعبة حيث يواجه الفريق الأحمر برايتةن قاهر مانشستر سيتي الذي تغلب عليها في الجولة الماضية بثلاث أهداف مقابل هدفين، ليحدث مفاجآة قوية هزت عرش البريمرليج.

 

 

وتغلب ليفربول على وست هام يونايتد برباعية نظيفة، فيما تغلب على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، ليحصد 6 نقاط ثمينة في بداية مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

 

 

 

وكانت أخر مواجهة تجمع الفريقين  يوم 13 مايو الماضى بملعب "آنفيلد" أيضًا، عندما تفوق ليفربول برباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من النسخة الماضية لمسابقة الدوري الإنجليزي.

 

وكانت مباراة "وش السعدط على ملك إنجلترا حيث توج عقب نهايتها بجائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل هداف في المسابقة الموسم الماضى، بعدما سجل 32 هدفاً كان أخرها في شباك برايتون، حيث سيسعى ليفربول بمساعدة "الفرعون المصري" لتكرار تفوقه في مباراة اليوم.

 

ويدرك ليفربول أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لاسيما وأنه سيواجه ناديا ليستر سيتي وتوتنهام خارج ملعبه في الجولتين المقبلتين، بينما يسعى برايتون لتحقيق مفاجأة جديدة بخطف النقاط الثلاث.

 

 

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات