رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

العين في مواجهة الوحدة بكأس السوبر الإماراتي على استاد الدفاع الجوي

حسين الشحات

يستضيف ملعب الدفاع الجوي اللقاء المرتقب بين فريقي العين الإماراتي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات ونظيره الوحدة، في بطولة كأس السوبر الإماراتي، التي من المقرر أن تنطلق عندما تشير عقارب الساعة إلى سيكون الثامنة مساء اليوم السبت.

 

وتعد هذه المرة هي الثانية التي تستضيف أرض المحروسة تلك البطولة، بعدما سبق وأن استضاف ملعب "الدفاع الجوي" نسخة 2016 والتي توج بلقبها النادي الاهلي بعد فوزه على الجزيرة بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ويدخل حسين الشحات ورفاقة مباراة اليوم تحت عنوان الإثارة والمتعة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الفوز من أجل الفوز بلقب كأس السوبر، في بداية مثالية لموسمه الجديد الذى يشهد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام بالإمارات أواخر العام الجاري.

 

 

ومن المقرر أن يعتمد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين، خلال المباراة على بناء الهجمات المرتدة من العمق  والأطراف من أجل الوصول لشباك الوحدة بسهولة، كما حرص على تحذير لاعبيه من الهجمات المعاكسة، وحثهم بالضغط على حامل الكرة، والتعامل مع الضربات العرضية دفاعاً وهجوماً.

 

 

 

وعلى الجانب المقابل  يسعى فريق الوحدة  للأخذ بالثأر من العين بعد الهزيمة الثقيلة التي تلاقها على يده  في دوري الموسم الماضي.

 

كما يتطلع الوحدة بقيادة المدرب الروماني ريجيكامب للتتويج بلقب السوبر للمرة الثانية على التوالى، والثالثة فى تاريخه، للتساوى مع فريق العين الذى توج بلقب المسابقة ثلاث مرات أعوام 2009 و2012 و2015.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات