رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ارتفاع أعداد الوفيات بين الحجاج المصريين لـ45 حالة

الحجاج

شهدت الأراضي السعودية، زيادة في عدد الوفيات، بين الحجاج المصريين، وذلك حسبما صرحت به وزارة الصحة والسكان المصرية.

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم السبت، وفاة حالتين بين الحجاج المصريين بالأراضى السعودية، ليصبح إجمالى حالات الوفاة 45.

 

وأشار الدكتور محمد شوقى رئيس البعثة الطبية للحج، إلى أن المتوفيين هما الحاج صابر سعد محمد محمد، 66 عاما، من محافظة أسيوط، ويتبع حج الداخلية، والحاجة صباح حامد على صقر، 59 عاما، من محافظة الغربية، وتتبع حج السياحة، توفيت بمستشفى النور التخصصى بمكة المكرمة.

 

وأكد "شوقي" أن المتوفيين توفيا إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية، مشيرا إلى تلقى غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية فى مكة بلاغاً بالوفاة، لافتاً إلى أنه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادات الوفاة.

 

وأعلنت وزارة الصحة، مساء أمس، وفاة 4 حالات بين الحجاج المصريين بالأراضى السعودية، ليصبح إجمالى حالات الوفاة 43.

 

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، إلى أن المتوفين هم الحاجة ياسمين محمد ثابت محمد، 57 عاما، من محافظة أسيوط، تتبع حج القرعة، والحاج الصادق محمد الصادق صديق، 65 عاما، من محافظة الشرقية، والحاجة فاطمة إبراهيم على حسين، 44 عاما، من محافظة الشرقية، وتتبع حج السياحة، توفيت بمستشفى النور التخصصى بمكة، والحاجة نصرة مخيمر عبدالله محمد، 53 عاما، من محافظة الجيزة، وتتبع حج السياحة، توفيت بمستشفى الملك عبد العزيز .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات