رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المصري يُواجه الاتحاد السكندري في الجولة الرابعة بالدوري

المصري-الاتحاد

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي نظيره الاتحاد السكندرس في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز لموسم 2018/2019.

 

 

ويدخل الفريق البورسعيدي مباراة اليوم في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، بينما يقبع زعيم الثغر في المركز الحادي عشر بنفس عدد النقاط.

 

 

يدخل الفريقان مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد أن نجح المصرى فى التأهل لدور الثمانية بالكونفدرالية للمرة الاولى فى تاريخه بعدما تعادل إيجابياً بهدف لكل فريق مع بطل موزمبيق فيما أسقط زعيم الثغر نظيره الإسماعيلى بهدف دون رد فى الجولة الاخيرة للمسابقة .

 

وحرص حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، على غلق ملف البطولة الإفريقية مطالبا لاعبيه بالتركيز في مباراة اليوم، وعلى أن يكونوا على حذر من خطورة لاعبي الاتحاد الذين يدخلون المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزهم في مباراتهم الأخيرة على الإسماعيلي بهدف نظيف.

 

بينما أكد محمد عمر المدير الفنى لزعيم الثغر على صعوبة مباراته مع المصرى، مؤكداً أن التركيز هو السلاح الوحيد لحسم المباراة والفوز بالنقاط الثلاث لإكتساب دفعة معنوية قبل مواجهة الترجى التونسى فى إياب دور الـ 32 للبطولة العربية .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات