رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«الهضيبي»: لم يصدر قرار للحصول على تبرعات من شخصيات خارج الوفد

الدكتور ياسر الهضيبي

قال الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي لحزب الوفد، إنه لم يصدر إي قرار من الحزب أو الهيئة العليا بشأن التواصل مع بعض الشخصيات خارج بيت الأمة لأخذ التبرعات لحل الأزمة المالية التي يمر بها، كما ان اللائحةالداخلية للحزب ترفض مثل تلك القرارات.

 

 وأكد «الهضيبي» في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»، أن حزب الوفد هو الكيان الوحيد الذي لم  يأخذ أي دعم من الدولة، بالرغم من تاريخة العريق الذي يشهد به كافة الكيانات،  مشيرًا إلي أنه يمتلك 22 مقرًا بربوع المحافظات، كما أنه لم يتم طرح إي بيع من المقرات لحل الأزمة المالية.

 

وأوضح المتحدث الرسمي لحزب الوفد، أنه بيتم صرف على كافة الأنشطة والمقرات من خلال تبرعات الأعضاء والاشتراكات التي تصل إلي 35 جنية سنويًا، مشيرًا إلي أن الحزب قد وصل عدد عضوياته إلي500 ألف عضو.

 

وذكر فؤاد بدراوى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، إن تبرعه بالمليون جنيه للحزب ليس له ارتباط بصعوده لعضوية الهيئة العليا وهو القرار الذي اتخذه المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب وفقا لصلاحياته لافتا إلى أنه سيتبرع على حسب احتياج الحزب وقدرته المالية.

وأوضح أن الجميع يسعي الآن لحل الأزمة المالية بالحزب من خلال المساهمات والتبرعات والتواصل مع بعض الشخصيات ليس بالضرورة من هم أعضاء بالحزب فقط لكن هناك من هم متعاطفون مع الوفد..

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات