رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بين الرقص الشرقي والطرب.. حفلات الساحل الشمالي «كومبليت»

بوسي-الليثي-دولي شاهين

شهد "الساحل الشمالي" تفاعل حفلات الصيف، حيث أقيمت معظم حفلات الفنانين هناك، وأبرز تلك الحفلات "محمود الليثي وبوسي، رنا سماحة، دولي شاهين".

 

أحيا ثنائي الأغنية الشعبية محمود الليثي وبوسي، حفلاً داخل "Degrees 6" أشهر أماكن السهر بالساحل الشمالي، وأشعل الثنائي الحفل كعادتهم من خلال تقديم أشهر أغانيهم الشعبية التي قدموها مثل "شيكولاته، عبده، محمود" وغيرهم، وتفاعل معهم الجمهور كما حضر الحفل عددًا من نجوم الفن مثل "ريم البارودي، هاني سرور، مروة ناصر، والمنتج عصام إمام".

 

ونظمت قرية «إمارات هايتس» حفلاً للفنانة اللبنانية "دولي شاهين"، وبدء حفلها بعرض موسيقي من تقديم الثنائي "أنسى ونتالي"، والعرض يمزج بين الموسيقى الشرقي والغربي، وقدمت دولي خلال الحفل أشهر أغانيها وأختتمت بأغنيتها الجديدة "يا حلو صبح" من تراث الراحل محمد قنديل.

كما أحيت "رنا سماحة" حفلاً بالأمس، بـ«إمارات هايتس» وسط استقبال جمهورها، وبدء الحفل بعرض الليلة الكبيرة للأطفال وعروض أخرى، وفي الختام أحيت رنا سماحة الحفل بعدد من أغانيها الخاصة، وأغاني المطربين العرب.

ومن ضمن حفلات الصيف التي أقيمت بالساحل، حفل للراقصة "دينا" بـ«وايت بيتش مارينا 5»، وشعاره كامل العدد، حيث أشعلت حفلها بتقديم رقصاتها الاستعراضية على عدة أغاني من أشهرها أغاني الهضبة عمرو دياب واللبناني راغب علامة، وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور والفنانين مثل "نهال عنبر، شحته كاريكا".

كما شارك الفنان الشعبي "شحته كاريكا"، حفل الراقصه دينا وقدم خلال الحفل عدد من الأغاني الشعبية، حيث تفاعل معه الجمهور وسط أجواء من البهجة.

وقدم المطرب عصام كاريكا حفل ب«وايت بيتش» وسط حضور عدد من الجمهور وبعض الفنانين مثل "سهير رجب، أحمد بتشان"، وأحيا الحفل بعدد من أغانيه المشهورة، وأنهى الحفل بأغنية "قلبي عشقها" لراغب علامة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات