رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لُغز «الساحل».. سبب انسحاب الفنانين من حفلات العيد

عمرو دياب-أصالة-مايا دياب

«بين الشغف والإحباط خيط ضعيف وما كنت تنتظره اليوم ربما تفقد رغبتك فيه غدًا»، كذلك هو الحال مع بعض الجماهير الذي أعلنوا رفضهم التام للأحداث التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي، وتحديدًا بعد ما كان الجمهور  على موعد مع أكثر من حفل، لكن بدون مقدمات تم إلغاءها بعد تحديد موعدها موعدها ونفاذ تذاكرها أيضًا مما يعني أن هناك من رتب حساباته على تلك اليوم فالبعض سافر للقاء نجومه المفضليين البعض الآخر غير وجهته الصيفية كي يكون أول الحاضرين لتلك الحفلات، وبين هذا وذاك أصيب بعضهم بخيبة أمل كبيرة مع المزيد من التكهنات من هنا وهناك. 

 

الفنانة السورية أصالة كانت أول من افتتح تلك الهوجة، فبعد أن أعربت عن سعادتها بمقابلة جمهورها لأول مرة في الساحل الشمالي بيوم واحد فقط، خرجت لتصدم الجمهور بإلغائها الحفل دون إبداء أسباب واضحة، على أن يتم تحديد موعد آخر له. 

 

ماحدث في حفل أصالة قد يبدو للوهلة الأولى أنه أمرًا عارضًا، إلا أنه اصبح كـ"الهوجة"، فقبل ساعات من حفل الهضبة في بورتو مارينا الساحل الشمالي تم الإعلان عن تأجيله، الأمر الذي تسبب في صدمة لعدد كبير من محبيه وخصوصًا من سافروا في اليوم السابق للحفل حتى يتمنكوا من الحضور.

ومن جانبه خرج وليد منصور منظم الحفل ليعلن عن الأسباب قائلا: "إن سبب التأجيل هو دواعي أمنية، فمكان إقامة الحفل يساع لـ5000 فردًا فقط، وبالفعل تم نفاذ تذاكر الحفل، لكن الأمن أبلغنا أن هذا الحفل لن يتسع لجمهور عمرو دياب المعتاد في الساحل، وطلب مننا تغيير المكان".

 

 ثم أكد الهضبة أن الموعد الجديد للحفل الذي تحدد له يوم الخميس 30 أغسطس.

لم يقتصر الأمر عند هذا الحد، فالفنانة اللبنانية مايا دياب، انضمت هي الآخرى إلى القائمة وأعلنت إلغاء حفلها مشيرة إلى أنها لأسباب خارجة عن إرداتها على أن يحدد موقع آخر له.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات