رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

انتهاء الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين أرسنال ووست هام

أرسنال

انتهت أحداث الشوط الأول بين أرسنال ووست هام يونايتد، بالتعادل الإيجابي  بهدف لكل فريق  في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي.

 

 وأحرز اللاعب ماركو أرناوتوفيتش هدف وست هام في الدقيقة 25 من عمر اللقاء، بينما تعادل آرسنال عن طريق ناتشو مونريال في الدقيقة 30.

 

ودخل  أوناي إيمري المدير الفنى لنادى أرسنال المباراة بتشكيل مكون من: تشيك،موستافى ،بيليرين ،سوكراتيس ،مونريال ،جندوزى ،تشاكا ،مخيتريان ،أرون رامزى ، إيوبى،أوباميانج.

 

 

وفى المقابل دخل مانويل بليجريني المدير الفنى لفريق وست هام يونايتد اللقء بالتشكيل التالي:

 

فابيانسكى،فريدريكس،ديوب ،بالبوينا ،ماسوكو ،كارلوس سانشيز ،جاك ويلشر ،اندرسون ،سنود جراس،أنطونيو، ماركو ارناوتوفيتش.

 

ويسعى فريق آرسنال لإيقاف سلسلة الهزائم المتتالية التي تعرض لها منذ بداية مسابقة الدورى الإنجليزي هذا الموسم، فيدخل اللقاء ولا بديل له عن الفوز من أجل تصحيح المسار، حيث خسر أرسنال أمام مانشستر سيتي وتشيلسى، بينما تذوق وست هام يونايتد مرارة الهزيمة أمام ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح وبورنموث.ويسعى النني للمشاركة اليوم، ولكن تبدو حظوظه صعبة، حيث أنه  لم يشارك حتى الآن مع الفريق منذ بداية الموسم، خاصة أنه بات الخيار الخامس مع أوناي إيمري المدير الفنى للنادى، بعد جرانيت تشاكا ولوكاس توريرا ورامسى والشاب المنضم حديثا للفريق ماتيو الغندوزي، بينما يخشى أرسنال التعرض لهزيمة جديدة تزيد من الضغوط على أوناى إيمرى المدير الفنى لـ"الجانرز، ولكن شهدت قائمة المباراة وجوده على مقاعد البدلاء.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات