رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مستشفى الأقصر الدولي: إنهاء قوائم الانتظار للعمليات الجراحية قريبًا

مستشفى الاقصر الدولى

تستقبل مستشفى الاقصر الدولى مجموعة من كبار الاستشاريين لإجراء عمليات جراحية بالعديد من التخصصات الطبية، خلال الفترة من 23 اغسطس الجارى وحتى 2 سبتمبر المقبل، وذلك بناء على مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى التى أطلقها في السادس من شهر يوليو الماضى، للقضاء على قوائم الانتظار خلال 6 أشهر ومنع تكرارها مرة أخرى .

وأكد الدكتور طارق محمد السيد مدير عام مستشفى الأقصر الدولى، أن المستشفى استقبلت مجموعة من الاستشاريين بعدد من التخصصات الطبية المختلفة لرفع معاناة المعذبين على قوائم الانتظار .

وهم كلاً من : الدكتور محمود عبد الوهاب استشاري العظام والمفاصل يوم 23 أغسطس الجاري، والدكتور هانى محمد عوض الله استشاري قسطرة قلبية، يوم 25 أغسطس من نفس الشهر، والدكتور محمد سعد هجري استشاري جراحة القلب والصدر، والفريق التابع له، يوم 27 أغسطس، الدكتور محمد حامد، استشاري جراحة الأطفال، وذلك يوم 29 أغسطس الجاري .

كما تستقبل المستشفي الدولى، يوم الخميس 30 أغسطس الجاري، كلاً من الدكتور هانى الجارم، استشاري أنف وأذن وحنجرة، والدكتور محمد اللبان، استشاري جراحة التجميل، والدكتورة نيرين عكاشة، استشاري قسطرة القلب، والدكتور أحمد طارق، استشارى جراحة المخ والأعصاب، يوم 31 من نفس الشهر .

وتابع " السيد" أن قوائم الانتظار بالعمليات الجراحية ستنتهي فى فترة قياسية، وذلك بناء على تعليمات الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور أحمد محيى مساعد الوزير لشئون الطبية المتخصصة، والدكتور محمد عزمى رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات