رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

غدًا.. اجتماع اللجنة المنظمة لمباراة كامبالا والأهلى

الاهلى

قال محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن اللجنة المنظمة لمباراة الأهلي وكامبالا سيتي الأوغندي، ستعقد اجتماعًا في الحادية عشرة والنصف ظهر غدٍ الأحد، بمقر النادي بالجزيرة، لترتيب كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

 

وتقام مباراة الأهلي وكامبالا سيتي الأوغندي في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، في ختام مواجهات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 10 نقاط. ويحضر الاجتماع المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلى العضو المنتدب لشركة "فالكون"، وعلاء صلاح الدين، مدير أمن مقر الجزيرة، وعماد فوزي حنا، مدير أمن فرع الأهلي بالشيخ زايد، بالإضافة إلى إدارات: الإعلام، والمراجعة، والحاسب الآلي، وإدارة المباريات.

 

وتأتي الجلسة لمتابعة الإجراءات التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خاصة عملية بيع التذاكر إلكترونيًّا لجماهير النادي، وآلية حجز التذكرة، ووصولها في وقت مناسب إلى الجماهير.

 

كما أكّد المدير التنفيذي، على ضرورة التزام الإدارات المعنية كافة، للتيسير على الجماهير في عملية الدخول، مع مناشدتها بالالتزام بالتعليمات الأمنية، وعدم الخروج عن النص، والوقوف خلف الأهلي لاستكمال مشواره الإفريقي.

 

وأوضح مرجان، أن المباراة يحضرها 10 آلاف مشجع، بناءً على الموافقات الأمنية، وأن إدارة النادي تسعى لزيادة هذه الأعداد بعد ضمان وصول الأهلي إلى دور الثمانية، بالإضافة إلى السعي مجددًا لإقامة المباريات المقبلة للفريق في القاهرة، للتيسير على جماهير الأهلي واستمرار دعمهم ومساندتهم للفريق خلال مشواره في البطولة، من أجل حصد اللقب الإفريقي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات