رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فيلم الديزل يتخطى «البدلة» ويتصدر الإيرادات: «كدبة السبكي»

فيلم الديزل

أعلنت شركة السبكي للإنتاج السينمائي، عن تصدر فيلم "الديزل" لمحمد رمضان، قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى، دون تقديم دليل يثبت صحة هذا الكلام، لأن الأرقام التي رصدت الإيرادات تُعلن تصدر فيلم "البدلة" لتامر حسني، حيث كانت إيرادات رابع آيام العيد لفيلم البدلة تخطت الـ4 مليون جنيه، بينما إيرادات الديزل لم تصل إلى الـ3 مليون، مما جعل عدد من نشطاء فيس بوك يطلقون على التدوينة «كدبة السبكي».

وبالرغم من تصدر فيلم "البدلة" إلا أن السبكي أعلنت تصدر "الديزل" بطولة محمد رمضان الذى شغل الساحة الفنية خلال الفترة الماضية بسبب كليباته الأخيرة.

ويذكر أن "البدلة" بطولة تامر حسني ويشاركه التمثيل عدة نجوم منهم "أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز"، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، ويقوم تامر حسني بدور "أكرم" الذي يحضر حفلة تنكرية ويرتدي زي ضابط شرطة ويتورط بسبب ذلك في عدة أحداث.

أما "الديزل" بطولة محمد رمضان ويشاركه "ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف"، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي، ويكون دور محمد رمضان في الفيلم سائق لممثلة مشهورة تدعى دنيا الصياد التي تجسد دورها "ياسمين صبري"، وتتوالى الأحداث من خلال تورط الديزل مع عصابة إجرامية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات