رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على.. سبب انخفاض إيرادات فيلم ”بيكيا”

فيلم بيكيـا

انخفضت إيرادات فيلم "بيكيا" بشكل ملحوظ بالمقارنة بباقي أفلام الموسم المنافسة على الساحة الفنية، حيث أصبح تراجع إيراداته، حديث السوشيال ميديا في الأيام الحالية، حيث سبب انخفاض إيراداته استياء العديد من نجومه بالإضافة إلى الغالبية العظمى من رواد مواقع التواصل؛ متسائلين عن سبب تراجعه الملحوظ بهذا الشكل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث عن سبب انخفاض الإيرادات لفيلم "بيكيا"، مؤكدين أن صورة الأفيش موجودة بيافطات السينمات، ولكن لم يتم تشغيله داخل السينما بالفعل، فقد أكد العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن السينما لم تقم بتشغيل الفيلم نفسه رغم وضعها الأفيش الخاص به، حيث ذكر أحدهم أنه ذهب إلى إحدى السينمات وطلب من أحد مسئولي شباك التذاكر، حجز تذكرة لفيلم "بيكيا" لحفلة العاشرة مساء، فكان رده أنه لا يوجد تذاكر للفيلم، فظن أن عدد التذاكر قد نفد لتلك الحفلة، فطلب منه مرة أخرى تذكر لحفلة منتصف الليل، فما كان من مسئول شباك التذاكر إلا أن أكد أنه لا يوجد تذاكر لفيلم "بيكيا" أصلا، فاندهش وقال له إن أفيش الفيلم معروض.. فكيف لا يوجد تذاكر رغم عرض أفيش الفيلم على يافطات السينما؟! فكان رد مسئول التذاكر أن السينما لم تقم بتشغيل الفيلم.

وتسبب عدم تشغيل فيلم "بيكيا" داخل السينما رغم عرض أفيشه على يافطاتها، في استياء العديد من رواد مواقع التواصل، مؤكدين أن عدم تشغيله من جانب السينمات، هو السبب في انخفاض إيراداته بالمقارنة بباقي الأفلام الأخرى، حيث أكد عدد من رواد "فيس بوك" أن انخفاض الإيراد راجع لعدم تشغيل السينما الفيلم ذاته دون باقي الأفلام. 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات