رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«مدبولي» يترأس اجتماع الصناعة والاستثمار لمتابعة آخر التطورات

مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

يترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لوزير الصناعة عمرو نصار وعددًا من المسئولين، وذلك لمتابعة عدد من ملفات القطاع.

 

كما يعقد عقب ذلك رئيس الوزراء، اجتماعا مع الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى ومحمد عمران رئيس البورصة.

 

ومن المقرر، أن يلتقى رئيس الوزراء أيضا، الدكتور حازم الببلاوى ، المدير التنفيذى لصندوق النقد الدولى، ورئيس وزراء مصر الأسبق.

 

وكان  الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتمع أمس، بكل من وزيري التربية والتعليم والتعليم الفني، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونائب وزير التعليم لشئون المعلمين؛ لمتابعة الجوانب المتعلقة بمختلف الاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد 2018/2019، وتوصيل البنية الأساسية، وتطبيق المناهج الجديدة.

 

وأكد رئيس الوزراء، على الأهمية التي توليها الحكومة للنهوض بالعملية التعليمية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب على مستوى الجمهورية، موجهاً بضرورة استمرار التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذ الصدد ومتابعة خطة العمل لتوفير الاحتياجات المختلفة لبدء العام الدراسي وتذليل أي عقبات بما يضمن تحقيق منظومة التعليم لأهدافها الاستراتيجية. ويأتي ذلك في إطار الدور المحوري الذي يقوم به هذا القطاع الهام في إعداد النشئ وتأهيل الأجيال القادمة من الشباب بالأدوات اللازمة حتى يتسنى لهم المنافسة في سوق العمل في ظل التطورات التكنولوجية المتلاحقة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات