رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

التنمية المحلية تُعلن عن معايير تخزين وتوفير الوجبات المدرسية

معايير تخزين وتوفير الوجبات المدرسية

قامت وزارة التنمية المحلية، بالاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018 – 2019، وذلك من خلال توريد وجبات مدرسية، وتوفير أماكن تخزين صحية مناسبة بكل مدرسة من المدارس، حيث أصدرت الوزارة بعض الشروط يجب على المدارس الالتزام بها.

 

ومن جانبه أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، كتابا دوريا لكافة المحافظات بسرعة توفير أماكن تخزين صحية مناسبة بكل مدرسة من المدارس التى سيتم توريد وجبات مدرسية لها خلال العام الحالى 2018/2019، لاستقبال الوجبات التى سيتم توريدها لتوزيعها على التلاميذ.

 

وأكد اللواء محمود شعراوى، على عدد من الشروط الخاصة بهذه الأماكن ومنها وجود تهوية وإضاءة جيدة لمكان التخزين مع إحكام أماكن التهوية جيد حتى لا يسمح بدخول الحشرات، وتوفير (ترمومتر) حرارى داخل المخزن لمتابعة وتسجيل درجة حرارة المخزن.

 

وأضاف اللواء محمود شعراوى، فى الكتاب الدورى للمحافظات أنه فى حالة تعذر توفير أماكن التخزين بالمدرسة المعنية يتم توفير أماكن للتخزين يسهل الوصول والخروج منها بأقرب موقع متاح للمدرسة أو لمجموعة من المدارس على أن تكون بذات المواصفات المشار إليها.

 

وطالب وزير التنمية المحلية، المحافظات بسرعة إنهاء الأعمال المطلوبة قبل بداية العام الدراسى وإفادة الوزارة بما تم لعرضه على الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات