رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قبيل العودة غدًا.. ضيوف الرحمن في المدينة المنورة

الحجاج

يغادر أول أفواج الحج إلى المدينة المنورة، اليوم الأحد، وذلك لحجاج المستوى الأول الذين لم يزوروا المدينة قبل المشاعر والذين بلغ عددهم 397 حاج.

 

ومن جانبها قالت الدكتورة غادة، والي وزيرة التضامن الاجتماعي، إلى أن البعثة أرسلت لجنة لاستلام غرف إقامة الحجاج والتأكد من تجهيزات الفنادق ومن المقرر إقامة الحجاج لمدة 4 ليال لكل فوج.

 

وكانت  وزيرة التضامن،  قد أكدت أن الإقامة ستكون فى فنادق مصنفة خمس نجوم بالمنطقة المركزية وقريبة من الحرم النبوى، وذلك لحجاج المستوى الأول والثانى وفنادق 4 نجوم لحجاج المستوى الاقتصادى.

 

من جانبه، أكد أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج وزارة التضامن، أنه من المقرر عودة أول أفواج حج الجمعيات للأراضى المصرية غدا الإثنين ويبلغ عددهم 876 حاجا من محافظات الجيزة ودمياط، وحجاج المؤسسة القومية ويستمر تفويج الحجاج للعودة من مطار جدة إلى القاهرة حتى يوم 10 سبتمبر.

 

وفي سياق آخر، بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الأحد، جسرها الجوى لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة بعد أداء فريضة الحج.

 

ووضعت شركة مصر للطيران اللمسات الأخيرة لبدء مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بتوفير كافة الامكانات لضمان نجاح موسم الحج.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات