رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد، العديد من المباريات في مختلف الملاعب المصرية، أبرزها مباراة الانتاج الحربي والجونة، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز . 

 

سموحة × طلائع الجيش

يواجه فريق سموحة نظيره طلائع الجيش، في الساعة الرابعة عصرا، وتقام المباراة على ستاد برج العرب، وتذاع المباراة على قناة On Sport HD، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز .

 

ويدير هذا اللقاء الحكم الدولي إبراهيم نور الدين ويعاونه محمود عبد السميع ومحمد عزازي، وحسن سعدي حكماً رابعاً، وكل من هشام الفلال ومحمد يوسف حكماً خامساً.

 

بيراميدز × الداخلية

يلتقي فريقي بيرميدز والداخلية في الساعة السادسة والربع عصرا، وتقام المباراة على استاد الدفاع الجوي، وتذاع المباراة على قناة On Sport HD، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز .

 

ويدير هذا اللقاء الحكم محمد الحنفي ويعاونه هاني العراقي ومصطفى حسين، وخالد منسي حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمد سيد بكر حكماً خامساً.

 

الانتاج الحربي × الجونة

يخوض فريق الإنتاج مباراته أمام نظيره الجونة، في تمام الساعة التاسعة مساءا، وتقام المباراة على استاد السلام، وتذاع المبارة على قناة On Sport HD، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الممتاز .

 

ويدير هذا اللقاء الحكم محمود وفا ويعاونه تامر رشاد وخالد رمضان، وأحمد عبد السميع حكماً رابعاً، وكل من محمود دسوقي ومحمود رشدي حكماً خامساً.

 

وأعلن الجهاز الفني لفريق العجلات الحربية بقيادة مختار مختار، قائمة فريقه لمواجهة الجونة، وتضم كلًا من :

 

«عامر عامر أحمد يحيي، محمد رجب، أحمد شديد قناوي، وليد حسن، محمود حمادة، هشام شحاته، محمود فرج، عبدالرحمن بودي، غنام محمد، أحمد دويدار، محمد عادل، موسي دياوران، ويليام، جميس تيدي، وهاب انان، محمود البدري، معاذ الحناوي».

 

ويسعى فريق العجلات الحربية في مواصلة سلسلة انتصاراته ليحصد 7 نقاط من فوزين وتعادلويحتل فريق الجونة المركز السابع برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات