رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الرئيس الفيتنامي يختتم جولته السياحية بمحافظة الأقصر

رئيس جمهورية فيتنام تران داي كوانج

اختتم رئيس جمهورية فيتنام تران داي كوانج، زياراته السياحية بالمعالم الآثرية الفرعونية بمحافظة الأقصراليوم الأحد، وذلك عقب القيام بجولة سياحية برفقة أسرته ووفد من الدبلوماسيين والقيادات بجمهورية فيتنام في مقابر وادي الملوك والملكات، وسط تشديد أمنية مكثفة في مداخل ومخارج المقابر وكآفة الطرق المؤدية إليها.

 

ومن المقرر أن يودع رئيس فيتنام بعد قليل محافظة الأقصر، متوجهًا للعاصمة لعقد لقاءات ومباحثات مشتركة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

 كما تم قدم له القيادات بفندق الإقامة ومحمد بدر محافظ الأقصر، واللواء طارق علام مدير أمن الأقصر خالص الشكر لزيارته الداعمة بصورة كبيرة لمصر وقيامه بزيارة المعابد، للتأكيد للعالم أجمع أن مصر بلد الأمن والآمان.

 

ووصل الرئيس الفيتنامي، أمس إلى مطار مدينة الأقصر الدولى، رئيس جمهورية فيتنام تران داى كوانج ؛ لبدء جولة سياحية وسط إجراءات أمنية مكثفة وذلك على هامش زيارته لمصر تلبية لدعوة من الرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

وكان فى استقبال الرئيس الفيتنامى بالمطار كل من محافظ الأقصر، واللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، واللواء هشام عيسى مدير المطار، ووفد من السفارة الفيتنامية وكذلك لفيف من القيادات الأمنية بالمحافظة ؛ حيث وصل كوانج على متن طائرة خاصة وتوجه فور وصوله لبدء جولته السياحية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات