رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مطار القاهرة يستعد لاستقبال الحجاج من الأراضي المقدسة

مطار القاهرة

تشهد الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، استقبال وفود الحجاج من الأراضي المقدسة، على متن 12 رحلة جوية، تحمل 2080 حاجا، قادمين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج.

 

وتستقبل الصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة، 9 رحلات جوية قادمة من مدينة جدة على متنها 1700 حاجا، بالإضافة إلى 3 رحلات على متنها 380 حاجا، عائدين من الأراضي المقدسة بعد أداء مناسك الحج، مشيره إلى أن معظمهم من حجاج السياحة ووزارة العدل، وتضامن المؤسسة، وقرعة تنازلات، وترانزيت تورنتو والجزائر، وعمل.

 

كانت الصالة الموسمية بمطار القاهرة، أقامت استعدادات خاصة، لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في مرحلة العودة، لإنشاء خيمة مكيفة أمام صالة الوصول، فضلا عن الدفع بعدد زيادة من مقاعد الانتظار أمام الصالة لراحة المستقبلين من ذوي الحجاج، بالإضافة إلى بعض المظاهر الاحتفالية من البانرات الترحيبية أمامالصالة.

 

وفي سياق آخر، بدأت الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الأحد، جسرها الجوى لعودة الحجاج من الأراضى المقدسة بعد أداء فريضة الحج.

 

ووضعت شركة مصر للطيران اللمسات الأخيرة لبدء مرحلة عودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، بتوفير كآفة الإمكانات لضمان نجاح موسم الحج.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات