رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المُغنية الأمريكية كاردي بي تُصور كليب جديد مع سيلينا جوميز وأوزونا

كاردي بى

صرحت المغنية الأمريكية كاردي بي، بأنها مشتاقة كثيرًا لابنتها الرضيعة Kulture ، وذلك بسبب ابتعادها عنها أثناء هذه الأيام، لتصوير كليبها الجديد مع المغنية  سيلينا جوميز وDJ Snake وأوزونا. 

 

فيما أكدت  كاردي بي، خلال  حسابها الرسمي  بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أنها تشتاق لابنتها كثيرا ولا تستطيع التوقف عن التفكير فيها،  مؤكدة ذلك بقولها: "أحبها كثيرًا".

 

يشار إى أن  كاردي بي وسيلينا جوميز، كانتا قد أعلنتا عبر حساباتهما الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي،  عن بدأ تصويرهما لكليب جديد دون التصريح  عن اسمه أو أي تفاصيل أخرى ، وذلك على أن يتم طرحه خلال الأسابيع القليلة القادمة . 

 

الجدير بالذكر أن كاردي بي (ولدت في 11 أكتوبر 1992) هي مغنية هيب هوب وشخصية تلفزيونية مشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي. ولدت ونشأت في مدينة ذا برونكس في مدينة نيويورك، جذبت الانتباه لأول مرة لمناقشة حياتها المهنية كمتجرد على وسائل الاعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى أنها "لا يوجد موقف مرشح"، أصبحت مشهورة على الإنترنت من خلال إنستجرام. من عام2015 إلى عام 2017، ظهرت كعضو المنتخب العادي على VH1 واقع المسلسل التلفزيوني الحب والهيب هوب: نيويورك. في فبراير 2017، وقعت أول صفقة سجل العلامات التجارية مع سجلات الأطلسي. أول ظهور لها في الأطلسي، بعنوان "بوداك الأصفر"، وصلت رقم واحد على الولايات المتحدة بيلبوراد هوت 100.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات