رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أبرز ما جاء في مران التتش.. تدريبات في الجيم وغياب وليد سليمان وميدو جابر

لاعبي الأهلي

تدريبات في «الجيم» للغائبين

أدى لاعبو الفريق النادي الأهلي، تدريبات خاصة في «الجيم» صباح اليوم، وهم أحمد الشيخ وأحمد علاء وعمار حمدي ومحمود الجزار، وكريم نيدفيد وباسم علي، وصبري رحيل ومحمد شريف وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان، والحارسان الصاعدان،  أحمد طارق، ومصطفى شوبير، تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال.

 

الغائبون عن مباراة كامبالا

خاض لاعبو الفريق النادي الأهلي، الغائبون عن مباراة كامبالا سيتي الأوغندي، مرانًا قويًا، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

 

وشارك في مران اليوم: أحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، وأحمد علاء، ومحمود الجزار، وصبري رحيل، وكريم نيدفيد، ومحمد شريف، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان. والحارسان الصاعدان؛ أحمد طارق، ومصطفى شوبير.

 

كما شارك في المران الثنائي، عمرو جمال، وعمرو بركات، المُقيّد ضمن قائمة الانتظار بالأهلي.

 

رامي ربيعة

أدى رامي ربيعة، لاعب الفريق النادي الأهلي، تدريبات مكثفة اليوم تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، وذلك ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي يخضع له؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

 

واشتملت تدريبات ربيعة على جزء بدني في الجيم، إلى جانب مران مكثف بالكرة والتسديد بقوة على المرمي من مختلف الزوايا.

 

ميدو جابر

أكد الجهاز الطبي للفريق النادي الأهلي غياب ميدو جابر، لاعب الفريق عن مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها مساء بعد غد الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة وادى دجلة و حرمته أيضًا من التواجد في مباراة حرس الحدود التي أقيمت أمس الأول وحسمها الأهلي بهدفين دون رد.

 

وليد سليمان

غاب وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مران اللاعبين الذين لم تشملهم قائمة الفريق المتواجدة حاليا في الإسكندرية؛ استعدادا لمواجهة كامبالا سيتي التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في ختام مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحصل سليمان على إذن من الجهاز الفني ومدير الكرة للغياب عن المران بسبب ظروف خاصة.

 

وخرج سليمان من قائمة الأهلي التي تواجه كامبالا سيتي بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني.

 

ويستعد الأهلي لمباراة كامبالا سيتي الاوغندي، المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب، في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات