رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

معسكر الأهلي.. استدعاء مؤمن زكريا وانتظام الشناوي وميدو جابر

الاهلي

مران برج العرب

خاض لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة حرس الحدود أمس، الجمعة، مرانًا خفيفًا مساء اليوم، السبت،على الملعب الفرعي لأستاد برج العرب في الأسكندرية، استعداداً لمباراة كامبالا سيتي الاوغندي.

 

وأدت هذه المجموعة من اللاعبين مرانًا خفيفًا، ثم “مغطس ثلج”، فيما خاض باقي اللاعبين مرانًا قويًا، اشتمل على فقرات بدنية، وجمل تكتيكية بجانب تقسيمة قوية.

 

الثنائي محمد الشناوي وميدو جابر

انتظم محمد الشناوي، وميدو جابر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، في مران الفريق الذى أقيم مساء اليوم، السبت، على الملعب الفرعي لأستاد برج العرب في الإسكندرية، استعداداً لمباراة كامبالا سيتي الأوغندي.

 

وغاب الثنائي محمد الشناوي، وميدو جابر، عن مباراة حرس الحدود مساء أمس، الجمعة، التى فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة بإستاد المكس بالإسكندرية، في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز للاصابة.

 

ويعاني الشناوي من إصابة في العضلة الضامة، فيما أشتكى ميدو جابر من شد في العضلة الخلفية.

 

مؤمن زكريا

ينتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد في معسكر الفريق المقام بالإسكندرية بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وكان الجهاز الفني قد قام أمس السبت باستدعاء الرباعي؛ أحمد فتحي ومحمد الشناوي وميدو جابر والجنوب افريقي باكاماني.

 

الأهلي يدرس كامبالا بالفيديو

يعكف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مشاهدة عدد من المباريات الخاصة بفريق كامبالا سيتي الأوغندي؛ لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهته مساء بعد غد الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

واستعان الجهاز الفني بمجموعة مباريات للفريق الأوغندي في دور المجموعات أمام تاون شيب والترجي التونسي، بالإضافة إلى مباراة الفريقين التي اقيمت في الدور الأول من لدراسته جيدًا.

 

ويعقد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين مساء غد الاثنين داخل معسكر الفريق بالإسكندرية؛ استعدادا للقاء.

 

ويستعد الأهلي لمباراة كامبالا سيتي الاوغندي، المقرر لها الثلاثاء المقبل بإستاد برج العرب، في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات