رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مطار القاهرة ينهي استعدادته لاستقبال الرئيس الفيتنامي

الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج

انتهت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولي، من كافة استعدادتها، لاستقبال الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج، في زيارة رسمية للبلاد تستغرق 4 أيام، تلبية لدعوة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأعلنت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي اليوم الأحد ، حالة الطوارئ، ومنعت دخول السيارات الي ساحات انتظار صالات كبار الزوار، وقامت فرق الشرطة بتفقد المنطقة بسيارات الكشف عن المفرقعات وباستخدام الكلاب البوليسية المدربة، وانتشرت الخدمات الامنية أمام استراحة رئاسة الجمهورية، وكذلك على الطرقات المؤدية للمطار.

 

ويجري الرئيس السيسي وكوانج مباحثات، تتناول تعزيز العلاقات بين البلدين وتبادل الخبرات ، وتطوير التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار وفرص التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة،ويقوم الرئيس الفيتنامي بزيارة لمجلس النواب ، ويلتقي بالدكتور علي عبد العال رئيس المجلس.

 

وكان الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج وزوجته، قد وصلا إلى القاهرة أمس السبت، في زيارة تستغرق ٤ أيام، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأجرى الرئيس السيسي في سبتمبر الماضي، أول زيارة لرئيس مصري إلى فيتنام، واتفق خلال تلك الزيارة على الاحتفال هذا العام بذكرى مرور ٥٥ عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات