رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي يهنئ «مدبولي» على رئاسة الوزراء

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

شهد مقر مجلس الوزراء، اليوم الأحد، لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء الأسبق، المدير التنفيذى بصندوق النقد الدولى.

 

وهنأ الدكتور الببلاوى التهنئة لرئيس الوزراء على توليه المنصب، متمنيّا له التوفيق، وقال الدكتور الببلاوى: "المهمة ليست سهلة، ولكن هناك إيجابيات كثيرة تحققت"، جاء ذلك في بداية اللقاء.

 

من جانبه، تقدم الدكتور مصطفى مدبولى بالشكر للدكتور الببلاوى على تهنئته، مؤكداً أن كل من تقلد المسئولية فى ظل هذه التحديات بذل جهداً لمصلحة هذا الوطن ولمصلحة أبنائه، وهذا هو هدف الجميع.

 

وفي سياق آخر، ترأس الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأحد، اجتماع اللجنة الدائمة لتأمين الموانئ والمنافذ الحدودية ومكافحة تهريب البضائع، بحضور وزراء النقل، والمالية، والطيران المدنى، والتجارة والصناعة، ورئيس هيئة قناة السويس، وقائد قوات حرس الحدود، ومساعد وزير الداخلية لتأمين المنافذ، وممثلى عدد من الجهات المعنية.

 

واستعرض الاجتماع تقريرًا بشأن الجهود المبذولة لتلبية الاحتياجات العاجلة للمنافذ فى مرحلتيه الأولى والثانية، وضمان توفير الاحتياجات المالية المطلوبة خلال الفترة القادمة، كما تم عرض الموقف الحالى للمعدات الفنية الخاصة بالموانئ والمنافذ الجوية، والبحرية، والبرية، هذا إلى جانب عرض الموقف التنفيذى لتوفير أجهزة المسح الإشعاعى للكشف عن المهربات، بالإضافة إلى عرض تقرير لجنة المرور على منفذ السلوم، والموقف بالنسبة لموانئ الصيد والموانئ السياحية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات