رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد 6 خطوات في الدوريات الكبرى.. «صلاح يزامل ميسي»

ميسي - محمد صلاح

ستة مواسم في أوروبا كانت كفيلة لمحمد صلاح ابن قرية نجريج للوقوف بجوار الإرجنتيني ليونيل ميسي، في برشلونة، صلاح البالغ من العمر 26 عامًا لم يتوّهج نجمه في أوروبا بقدر ماحدث معه في الموسم الماضي مع ليفربول، حيث توّج معه بجائزة أفضل لاعب بالفريق وهداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب بالبطولة، وحصده لجائزة رابطة النقاد الرياضيين بإنجلترا، إضافة إلى أفضل لاعب في أفريقيا عام 2017، والمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018 مع منتخب بلاده لأول مرة منذ 28 عامًا.

 

تأهلت مصر لكأس العالم بهدف محمد صلاح من ضربة جزاء أمام الكونغو، لتقع مصر فى مجموعة تضم روسيا والسعودية والأوروجواي، وخسرت مصر أمام الأوروجواى في الدقيقة 90، ثم خسرت 3–1 أمام روسيا، وسجل الهدف محمد صلاح من ضربة جزاء وفي المباراة الأخيرة ضد السعودية، وخسرت مصر 2–1 وسجل الهدف محمد صلاح للتودع مصر البطولة.

  

 وترشحه الموسم الحالي لجائزة أفضل لاعب في أوروبا بجانب كريستيانو ورونالدو، لاعب فريق يوفينتوس الإيطالي والكرواتي لوكا مودريتش، لاعب فريق ريال مدريد، في القائمة الأخيرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن موسم 2017 / 2018، التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، ليجذب أنظار برشلونة إليه، للحصول على خدماته.

 

و كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن نادى برشلونة الإسبانى يخطط للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019.

 

وأكدت صحيفة «دون بالون» الإسبانية، أن إدارة برشلونة قررت تأجيل ملف التعاقد مع محمد صلاح إلى الصيف المقبل، نظرًا لصعوبة رحيله عن صفوف الريدز الصيف الحالي.

 

وتألق صلاح إلى حد كبير مع ليفربول خلال الموسم السابق، حيث شارك في 43 مباراة بجميع المسابقات مع الفريق، وسجل خلالهم 38 هدف وصنع 13 أخريين لزملاءه، وصوله لليفربول إلى المباراة النهائية أمام ريال مدريد، وترشحه لجائزة أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا الموسم.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات