أمين«دعم مصر» عن زيارة الرئيس الفيتنامى للبرلمان: تكمل الشكل الخارجى لمصر

الاحد 26 اغسطس 2018 | 10:03 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

قال النائب مجدى مرشد، أمين عام ائتلاف دعم مصر ونائب رئيس حزب المؤتمر، إن زيارة رئيس جمهورية فيتنام، تران داي كوانج، للبرلمان المصري، لها أهمية خاصة، مشيرًا إلي أنها تكمل الشكل الخارجى فى الفترة الأخيرة لعلاقات مصر الخارجية.

 

وأوضح "مرشد" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن مصر في الفترة الماضية قامت علاقات متوازنة بين جميع دول العالم في كل الاتجاهات سواء في أوربا أو أسيا أو امريكا، مشيرًا إلي أنه سوف يتم الحديث عن الملف الاقتصادى بين البلدين واستغلال العلاقات الطيبة بين البلدين في التبادل التجاري وتنمية العلاقات الاقتصادية.

 

وأضاف نائب رئيس الائتلاف، أنه سوف يتم توضيح المواقف السياسية والرأي السياسي المصري ولا سيما أنه لا بد من ايضاح موقف الإرهاب في مصر، مؤكدًا أنه لا بد وأن تتعاون جميع الدول مع مصر للتصدى للإرهاب.

 

وتابع "مرشد"، أنه من المؤكد أن يكون هناك تعاون وصداقة بين البرلمان المصري والبرلمان الفيتنامى، تحت مسمى مجموعات الصداقة وتبادل الأراء والزيارات بين البلدين، لافتًا إلي أن الزيارات الخارجية التى يقوم بها الرئيس السيسي والبرلمان عادت بثمارها بشكل كبير وأصبحت أفضل من السابق .

 

  

يستقبل الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، غدًا الاثنين، رئيس جمهورية فيتنام، تران داي كوانج، بحضور عدد من رؤساء اللجان النوعية بمجلس النواب، وقيادات بعض الهيئات البرلمانية المختلفة.

اقرأ أيضا