رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

حبس المسئول المالي لـ”منفلوط المركزي” لإشعاله النار بغرفة الحسابات

حريق بغرفة ماليات مستشفى منفلوط

حاول المسئول المالي بمستشفى منفلوط المركزي، التهرب من المسئولية القانونية تجاه المخالفات المالية المرتكبة بالمستشفى، بحيلة ماكرة وغريبة، حيث أشعل النار في غرفة الكمبيوتر الخاصة بماليات وحسابات المستشفى، ليتملص من المحاسبة والمساءلة في مكر ودهاء منه؛ فقررت نيابة أسيوط حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية.

تعود الواقعة إلى ورود إخطار إلى مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، ببلاغ من "إ. م. ع" المسئول المالي والإداري بالمستشفى، يفيد اندلاع حريق هائل بغرفة الكمبيوتر الخاصة بحسابات وماليات مستشفى منفلوط المركزي، وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإطفاء لموقع البلاغ وسيطرت على الحريق دون حدوث إصابات أو وفيات، ونجم عن ذلك احتراق 2 شاشة كمبيوتر وكيسة وبعض الدفاتر.

وادعى المسئول المالي للمستشفى أن الحريق اندلع فجأة في الغرفة وأنه يرجح أن يكون الماس الكهربائي هو سبب الحريق، ولكن بإجراء التحريات عن الواقعة من قبل رجال البحث الجنائي، تبين أن الحريق نشب بالقصد وبفعل فاعل، وباستمرار التحريات وتفريغ الكاميرات، اتضح أن مرتكب الواقعة هو المبلغ قاصدًا تخلصه من بعض الأوراق بالغرفة بسبب وجود مخالفات مالية وإدارية تخصه وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة.

وقد تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأمرت نيابة أسيوط بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق. 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات