رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مواعيد مباريات اليوم.. أبرزهم قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام

 مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

تنطلق اليوم الاثنين، العديد من المباريات فى مختلف بلاد العالم، لعل أبرزها قمة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ومواجهة روما وأتالانتا فى الدوري الايطالي.

 

مباريات الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد × توتنهام هوتسبير

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، وتقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً، على استاد أولد ترافورد، وتذاع المباراة على قناة «beIN SPORTS HD 2»، وذلك في إطار الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مباريات الدوري الإسباني

ليفانتي × سيلتا فيجو

يخوض فريق ليفانتي مباراته أمام نظيره سيلتا فيجو وتقام المباراة في الثامنة والربع مساءً، على ملعب سيوتات دي فالنسيا، وتذاع المباراة على قناة «beIN SPORTS HD 3»، وذلك في إطار الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإسباني.

 

أتلتيك بيلباو × هويسكا

يلتقي فريق أتلتيك بيلباو × هويسكا، وتقام المباراة في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب سان ماميس، وتذاع المباراة على قناة «beIN SPORTS HD 1»، وذلك في إطار الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإسباني.

 

مباريات الدوري الإيطالي

روما × أتلانتا

يلعب فريق روما وفريق أتلانتا، وتقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً، على ملعب الأوليمبيكو، وتذاع المباراة على قناة «beIN SPORTS HD 4»، وذلك في إطار الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإيطالي.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات