رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تكثيف أمني بمحيط الاتحادية لاستقبال الرئيس الفيتنامي

السيسي ونظيره الفيتنامي

انتشرت تكثيفات أمنية في محيط مقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة «الاتحادية»، وذلك استعدادًا استعدادا لوصول الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين.

 

حيث انتشرت قوات الحرس الجمهوري وخبراء الكشف عن المتفجرات، بالإضافة إلى قوات الشرطة بالملابس الرسمية والمدنية، كما تم وضع إشارات مرورية في جميع الشوارع المؤدية إلى بوابات القصر الرئاسي، كما تم رفع جميع سيارات الانتظار عن طريق إدارة مرور القاهرة والكشف عن المفرقعات بواسطة الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية وخاصة شوارع إبراهيم اللقاني والميرغني والسباق ونادي هليوبوليس وميدان روكسي.

 

وتم منع مرور الدراجات البخارية بجوار أسوار القصر أو الشوارع الجانبية وانتظمت الخدمات التأمينية بمحيط القصر الرئاسي، وتم تمشيط المنطقة باستخدام الكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات وتمركزت عناصر التأمين على كل الطرق المؤدية من وإلى القصر.

 

كما قام مسئولو محافظة القاهرة بتنظيف الشوارع وتزين الأعمدة والشوارع المحيطة بالقصر بالأعلام تمهيدا لاستقبال ضيف القصر.

 

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، الرئيس الفيتنامي تران داي كوانج لتعزيز العلاقات بين فيتنام ومصر، وتبادل الخبرات وتطوير التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار.

 

ويبحث الرئيسان فرص التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة، فضلا عن التأكيد على أهمية العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين، والإشادة بالتطور الإيجابي الذي يشهده التعاون بين مصر وفيتنام، لا سيما في ضوء زيارة الرئيس السيسي إلى هانوي في شهر سبتمبر 2017.

 

كما أنه من المقرر أن يتصدر المباحثات ملف تعزيز الاستثمارات المشتركة وتنشيط السياحة الفيتنامية إلى مصر، ويتحدث الرئيسان لوسائل الإعلام عقب انتهاء المباحثات لاستعراض أهم ما جاء بها.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات