رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ريال مدريد يرفع شعار ”لا للصفقات“ قبل غلق باب الانتقالات

ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، أن مسئولى نادى ريال مدريد سُعداء للغاية بالفريق الحالي، ولا يتوقعون مفاجآت قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية يوم الجمعة القادم.

 

وأكد بعض مسئولى النادي الملكى للصحيفة، أنهم مُقتنعون بأن النمو الملحوظ في أداء لاعبين مثل بيل، بنزيما وأسينسيو سيستمر بمجرد اللعب دون كريستيانو رونالدو، كما يعتبرون ڤينيسيوس جونيور صفقة أخرى عندما يتكيّف مع نظام أوروبا.

 

وأضاف أن جولين لوبيتيغي المدير الفنى للفريق يُشدّد على أن أساس ريال مدريد هو العمل الجماعي، وكان المدرب يود أن يرى مهاجم آخر لكنه يعلم أنه مع اللاعبين الموجودين يمكنه المنافسة على كل شيء، ويتمنى أن تبتعد الإصابات عن نجومه.

 

يذكر أن الهداف التاريخى لنادى ريال مدريد البرتغالى كريستيانو رونالدو قد رحل هذا الصيف لفريق يوفنتوس الإيطالى مقابل 105 مليون يورو.

 

وكان نادى ريال مدريد قد حقق الفوز فى الجولة الأولى من الدورى الاسبانى على خيتافى بهدفين دون رد، وفى الجولة الثانية بأربعة أهداف مقابل هدف على حساب جيرونا، ويتصدر جدول الدورى بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن غريمه التقليدى برشلونة، وكان قد تلقى الهزيمة الاولى له فى الموسم على يد أتلتيكو مدريد فى كأس السوبر الأوروبى بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات