رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ما بين تدريبات جماعية وعودة ”سليمان“.. تفاصيل مران ”التتش“

الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن معسكر الإسكندرية، مرانًا قويًا صباح اليوم الاثنين علي ملعب التتش بالجزيرة، تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية.

 

المشاركين

وشهد المران مشاركة أحمد حمدي وعمرو جمال، ووليد سليمان وكريم نيدفيد، وباسم علي ومحمود الجزار، وعمار حمدي ومحمد شريف، وأحمد ياسر ريان وعمرو بركات وأحمد الشيخ، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق وصبري رحيل وأحمد علاء.

 

رامي ربيعة

واصل رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وخاض ربيعة مرانه اليوم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، حيث شهدت التدريبات أداء اللاعب جلسة تأهيل وأعقبها فقرات بدنية متنوعة باستخدام الكرة.

 

وجاءت تدريبات «ربيعة» علي هامش مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية الذي يأتي؛ استعدادا لمواجهة كمبالا الأوغندي المقرر لها التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

جونيور أجايي

خاض النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، جلسة علاج طبيعي وتأهيل صباح اليوم، الاثنين، تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل بالفريق، في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له اللاعب للتعافي من إصابته الأخيرة.

 

ويخضع اللاعب لفحص طبي وأشعة بعد شهر؛ للاطمئنان على التئام قطع الأربطة الداخلية للركبة، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الجديدة في العلاج الطبيعي، والبدء في التأهيل البدني.

 

ويعاني أجايي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، التزم على أثره علاجًا وتأهيلًا يمتد إلى ٤ أشهر منذ الإصابة.

 

وخاض لاعبو الفريق، الغائبون عن مباراة كمبالا سيتي الأوغندي، المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء بدوري أبطال إفريقيا مرانًا قويًا صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش، تحت إشراف حسين عبد الدايم ، مساعد مخطط الأحمال البدنية، وطارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل.

 

وليد سليمان

انتظم وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات المقامة بملعب التتش بالجزيرة للاعبين الغائبين عن معسكر الإسكندرية تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال البدنية.

 

وكان وليد سليمان، قد حصل على إذن بالغياب عن التدريبات أمس لظروف خاصة، ويستعد الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي في التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، على استاد برج العرب في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات