رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بدء القمة الرئاسية بين مصر وفيتنام بقصر الاتحادية

بدأت منذ قليل، القمة الثنائية التي تجمع بين الرئيس عبد الفتاح السيسي تران داي كوانج ، ونظيره الفيتنامي، بقصر الاتحادية، مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

 

وتأتي هذه المباحثات بهدف تعزيز العلاقات بين فيتنام ومصر، وتبادل الخبرات وتطوير التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار بين البلدين.

 

يذكر أن وفد رفيع من الوزراء الفيتنامين، وصل إلى القصر صباح اليوم، والذين كان من بينهم وزراء الاستثمار والتخطيط والتجارة بفيتنام، فضلاً عن عدد كبير من أعضاء السفارة في القاهرة، استعدادًا للقمة.

 

 وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد أوضح أنه سيتم تبادل الخبرات وتطوير التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار، فضلا عن البحث عن فرص التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة، والتأكيد على أهمية العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين، والإشادة بالتطور الإيجابي الذي يشهده التعاون بين مصر وفيتنام، لا سيما في ضوء زيارة الرئيس السيسي إلى هانوي في شهر سبتمبر 2017.

 

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن ملف تعزيز الاستثمارات المشتركة وتنشيط السياحة الفيتنامية إلى مصر سيتصدر المباحثات، كما أنه من المقرر أن يتحدث الرئيسان  إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات