بعد قليل.. السيسي ونظيره الفيتنامي يشهدان توقيع عدد من مذكرات التفاهم

الاثنين 27 اغسطس 2018 | 01:21 مساءً
كتب : مي وجدي

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الفيتنامي تران داي كوانج، توقيع مذكرات تفاهم بين مصر وفيتنام في الجالات الاقتصادية والاستثمارية بقصر الاتحادية، وذلك بعد انتهاء القمة الثنائية.

 

واستقبل الرئيس السيسي، الرئيس الفيتنامي في قصر الاتحادية اليوم برفقة وفد رفيع المستوى، لبحث فرص التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة، فضلًا عن تأكيد أهمية العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين، والإشادة بالتطور الإيجابي الذي يشهده التعاون بينهما.

 

وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد أوضح أنه سيتم تبادل الخبرات وتطوير التعاون في الاقتصاد والتجارة والاستثمار، فضلا عن البحث عن فرص التعاون في مجالات الزراعة والثقافة والسياحة، والتأكيد على أهمية العلاقات التاريخية والمتميزة التي تجمع بين البلدين، والإشادة بالتطور الإيجابي الذي يشهده التعاون بين مصر وفيتنام، لا سيما في ضوء زيارة الرئيس السيسي إلى هانوي في شهر سبتمبر 2017.

 

وأضاف المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن ملف تعزيز الاستثمارات المشتركة وتنشيط السياحة الفيتنامية إلى مصر سيتصدر المباحثات، كما أنه من المقرر أن يتحدث الرئيسان  إلى وسائل الإعلام عقب انتهاء مباحثاتهما.

اقرأ أيضا