رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اتحاد الكرة يرد على ”صلاح” ويكشف حقيقة الخطاب ”المزور“

اتحاد الكرة

أعلن أسامة إسماعيل، مدير المركز الإعلامى لاتحاد الكرة، أن البيان الذي يتداول في مواقع التواصل الإجتماعي مزور، وليس له أساس من الصحة.

وأشار "إسماعيل" إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة يجتمع اليوم لمناقشة الطلبات التي ستكون فى حدود اللوائح والأعراف، ويسعى الاتحاد لحل جميع المشاكل المنتخب الوطني، فى توقيت يتطلع فيه للتصفيات الأفريقية بلقاء النيجر يوم 8 سبتمبر.

وتضمن طلبات وكيل "صلاح" الأتي: 

-أن اللاعب سيشارك فى المباريات لمدة 90 دقيقة فقط، وهذه حقوقهم أما قبل أو بعد المباراة فليس لاتحاد الكرة والمنتخب أي حقوق، رغم أن هذا مخالف للوائح الاتحاد الدولي "فيفا".

- أى مطالب بإجراء حوارات أو صور فوتوغرافية أو موتمرات ليس للاتحاد والمنتخب الحق فيها، ويتم العودة لوكيل اللاعب أولًا لأخذ موافقته، وإلا تكون تلك الطلبات مرفوضة.

- يتم فرض حراسة خاصة للاعب منذ وصوله لمطار القاهرة، وتكون مصاحبة له فى الفندق وأمام غرف إقامته والمطعم والأتوبيس.

- عدم إلزام اللاعب بأى متطلبات خاصة بالمنتخب، والرجوع لوكيله فى الأمور الإعلانية.

- الرد على هذه المطالب قبل يوم 27 أغسطس الجار، وإلا سيتم إقالة اتحاد الكرة.

- التهديد بعدم انضمام اللاعب للمنتخب لمباراة النيجر، بداعى إرسال خطاب الاستدعاء متأخرًا على الرغم من موافقة نادى ليفربول.

ويذكر أن الخطاب الذي تداول على وسائل التواصل الاجتماعى بإحالة محمد صلاح للجنة الانضباط، بعد هاجم اللاعب اتحاد الكرة هجومه في تغريدة له، أمس الأحد، قائلا فيها: "إنه من الطبيعى أن أى اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفر لهم الراحة.. لكن فى الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعى أن يتم تجاهل رسائلى ورسائل المحامى الخاص بى.. لا أدرى لماذا كل هذا؟.. أليس لديكم الوقت الكافى للرد علينا؟!" .

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات