رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

خاص.. قائد النجمة اللبنانية: «جاهزون للفوز على الأهلي وسلاحنا جمهورنا»

قاسم الزين

أكد قاسم الزين، لاعب نادي النجمة اللبناني، على صعوبة مواجهة النادي الأهلي في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة الذهاب، والتي أقيمت في استاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وقال «الزين» في تصريحات خاصة «لبلدنا اليوم»: «عند مواجهة فريق مثل النادي الأهلي يجب أن تضع خطة مناسبة للعب وتعتمد على تقفيل خطوط الملعب في ظل أن الأهلي فريق كامل الجاهزية».

 

وتابع قاسم في تصريحاته: «في المواجهة السابقة أمام الأحمر كان لدينا غيابات أثرت على الفريق، وأيضًا كان لدينا تحفظ دفاعي حتى نتمكن من تحقيق ما نريد وهو الخروج من المباراة بالتعادل فهي نتيجة إيجابية لنا، وتمكنا أيضًا من تطبيق فكر المدير الفني داخل الملعب وكنا نعتمد علي الكرات المرتدة، وقدمنا مباراة جيدة أمام فريق بحجم وتاريخ النادي الأهلي».

 

وتحدث نجم نادي النجمة، عن الفترة القادمة وبأن هناك وقت جيد قبل مباراة العودة والتي ستقام علي أرض بيروت وبين جماهيرنا، وسيكتمل الفريق بعد عودة الغيابات، فنحن لدينا افضل اللاعبين، سيشهد عودة أفضل لاعب، حسن معتوق، وسنكون على أتم الاستعداد نظرًا لبداية الدوري اللبناني، وسيصبح هناك تجانس أكبر في التشكيل وطريقة الأداء.

 

وأعلن قاسم، بأن مباراة العودة سنخوضها بشكل مختلف وسنعتمد على الأداء الهجومي أكثر، ونسعى بكل جهد أن نقدم نتيجة جيدة بين جمهورنا وسنتمكن من التأهل لدور الـ16.

 

وأنهى قاسم الزين حديثه، بأن مباراة العودة ستكون صعبة للغاية، وهذا الأمر نفسه الذي واجه النادي الأهلي في مواجهتنا السابقة، ويجب علينا احترام النادي الأهلي في بيروت، ولكن نحن سنكون جاهزون بشكل أكبر وسنتمكن من فتح الملعب واللعب بشكل هجومي أكبر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات