رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ناقد فني يقييم أفلام العيد: ”الكويسين دون المستوى والديزل الأفضل“

بوسترات أفلام عيد الأضحى

حرص الناقد الفني أندرو محسن، على تقييم الأفلام المتواجدة في دور العرض حاليًا، والتي طرُحت بالسينمات تزامنًا مع موسم عيد الأضحى، مؤكدًا أن هناك منافسة قوية وتنوع في الأفلام المعروضة. 

وقال "محسن" في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، إن فيلمي "البدلة والديزل"، مستواهم أفضل من التوقع على المستوى الفني، قائلًا: "محمد رمضان عامل دوره كويس في الديزل أحسن من الافلام السابقة، وأكرم حسنى فى فيلم البدلة كويس جدًا وتامر حسنى ملتزم بالدور وعامل حاجة كويسة". 

وأضاف الناقد الفني: "أن فيلم "بني آدم" دون مستوى الأسماء المشاركة في فريق العمل، وكان ممكن يطلع شغل أحسن من كده لكن للأسف الفيلم مستواه متوسط وهذه مفاجآة غير سارة بالنسبة لي". 

وعن فيلم "تراب الماس"، قال: "الجميع تحدث عن الفيلم وهو بالفعل جيد ولو تم إزالت بعض التفاصيل لكان الفيلم أكثر تماسكًا وظهر بشكل أفضل مما عليه، خصوصًا وأنه أفضل من الأصليين بالنسبة للمخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد".

 

أما فيلم "الكويسين" فقال الناقد الفني: "أن الفيلم يعد تراجعًا ملحوظًا  للفنان أحمد فهمي، أنه أقل من مستوى فيلم كلب بلدي وأقل من مستوى أفلام كوميدية كتير". 

 

وشهدت الأيام الماضية حركة سينمائية كبيرة من النجوم، ومنافسة قوية بين الأفلام في موسم عيد الأضحى المبارك، منها "الديزل، والكويسين، تراب الماس، والبدلة، وبيكيا، وبنى آدم، وسوق الجمعة".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات