رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نشرة فن «بلدنا اليوم».. إيمان عز الدين «بين يدي الله».. ونبيلة عبيد تكشف أسرارها الخاصة

إيمان عز الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الإثنين وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

تعرض ​إيمان عز الدين لحادث سير مروع‎

تعرضت الإعلامية  ​إيمان عز الدين​ لحادث سير اليوم، ما أدى إلى نقلها فورا إلى المستشفى، لإجراء عملية جراحية.

وكان قد أعلن الحساب الرسمي لعز الدين عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر قائلا: "تعرضت الإعلامية إيمان عز الدين إلى حادث طريق مروع و هى الآن بين يدي الله حيث تخضع إلى عدة جراحات دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب".

 

 

نبيلة عبيد تكشف اسرارها الخاصة 

قررت الممثلة ​نبيلة عبيد​، تقديم قصة حياتها من خلال كتاب بعنوان "سينما نبيلة عبيد"، وإختارت عبيد الكاتب محمود قاسم لكتابته، ومن خلال الكتاب تستعرض مشوارها الفني والأعمال التي قدمتها، والتي شكلت جزءاً مهماً في تاريخ السينما المصرية.

 وكيف وصلت لتستحق لقب "نجمة مصر الأولى"، ويتناول الكتاب أهم المخرجين الذين عملوا معها، فيما تجنبت نبيلة الحديث عن حياتها الشخصية بشكل كبير، وقررت التركيز على اعمالها الفنية مثل "الراقصة والسياسي" و"إغتيال مدرسة" و"العذراء والشعر الابيض" و"ارجوك اعطني هذا الدواء"، و غيرها من الاعمال.

 

فريق عمل أبو العروسة يعود للبلاتوه 

يستعد فريق عمل مسلسل "أبو العروسة " لبدء تصوير الجزء الثانى من العمل، منتصف الشهر المقبل، وذلك تمهيدًا لعرضه بداية العام المقبل على إحدى القنوات الفضائية، من المقرر أن تدور أحداثه فى إطار 60 حلقة على غرار الجزء الأول الذي حقق نجاحا كبيرا دفع أبطاله إلى المشاركة في أحداث الجزء الجديد. 

 

 كرهني لإليسا تحقق 17 مليون مشاهدة

حققت اغنية كرهني للفنانة اللبنانية إليسا نسبة إستماع وصلت إلي 17,376,205 مليون استماع عبر قناة روتانا الرسمية بموقع يوتيوب، بعد مرور شهر على طرحها من البومها الجديد "إلى كل اللي بيحبوني". 

وتعد أغنية كرهني هي الاعلى استماعا ضمن اغنيات الالبوم الذي تجاوز الـ 100 مليون مستمع ، وهي من كلمات علي المولى، ألحان فضل سليمان وتوزيع شقيق اليسا كميل خوري.

 

"وأخيرًا" تتخطى الـ4 ملايين

حققت أغنية تامر حسنى "وأخيرًا" التى نشرها المطرب تامر حسنى على صفحته الرسمية على "يوتيوب" 4 ملايين و40 ألف مشاهدة وذلك بعد عدة أيام فقط من عرض فيلمه فى جميع دور السينما.

 

 

 حفل زفاف محمد عادل إمام

يحتفل الفنان محمد عادل إمام، بحفل زفافه غدًا بالساحل الشمالي بحضور نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرز النجوم المقرر حضورهم أحمد السقا وتامر حسني وأحمد رزق وأحمد السعدني، بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الإعلاميين، ومن المقرر أن يقام الحفل بفيلا عادل إمام بالساحل الشمالي وبعد ذلك سوف يسافر محمد إمام لقضاء شهر العسل بعدد من الدول الأوروبية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات