رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عضو بـ«رياضة البرلمان» عن أزمة محمد صلاح: «الرقاصة ليها حرس»

محمد صلاح

قالت النائبة إيفلين متى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعضو ائتلاف دعم مصر، إن اتحاد الكرة المصري يوجد ليدة العديد من المشاكل التى يواجهها الفترة الماضية وخاصة بعد صفر المونديال، مؤكدة أن اتحاد الكره يتهرب من هذه الأزمات بالضرب في محمد صلاح، وخلق أزمات للاعب.

 

وأكدت "متى" في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، أن الاتحاد يتعمد خلق الأزمات مع النجم المصري، قالة: "محمد صلاح ملهوش كرامة في بلدة، محمد صلاح العالم كله بيحترمة ويتعاطف معه".

 

وأوضحت عضو اللجنة، أن نادى ليفربول الإنجليزى، يعلم قيمة محمد صلاح وتحمية بشكل جيد جدًا وتوفر له حماية في كل مكان.

 

وعن سؤالها عن ما يتردد من بعض الاشخاص عن أن محمد صلاح اصابة التكبر في الفترة الاَخيرة وطلبه حراسة شخصية، "أي شخصية مشهورة يكون معها حراسة والرقاصة ليها حرس"، لافتة أن يوجد لاعب اسكواش طعن بأله حادة بسبب شهرتة .

 

يذكر أن نجم المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن أزمته الآخيره مع اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس هاني أبوريدة.

 

وخرج صلاح صاحب الـ26 عامًا في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال فيه : " إنه لم يرد إحداث أزمات مع اتحاد الكرة ولكن الأمر أصبح أكثر غموصًا بسبب تجاهل أعضاء الجبلاية لرسائله.

وقال صلاح: " إن خطاب اتحاد الكرة الذي أصدر صباح اليوم الإثنين  كان صحيحًا، ولكنهم قاموا بتسريبه بعد أن علموا إنني سأتحدث عن كل شيئ في بث مباشر".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات