رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

ننشر نص خطاب وكيل محمد صلاح ضد اتحاد الكرة

محمد صلاح ووكيله رامي عباس

أرسل رامى عباس، وكيل أعمال النجم الدولى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، خطابا هدد فيه اتحاد الكرة بالإقالة واللجوء للمحاكم، حال عدم تنفيذ الطلبات التى أرسلها فى خطابات رسمية.

وتنشربلدنا اليوم صور من الخطاب الذي أرسله وكيل اللاعب والذي نص على التالي:

واستهل رامي عباس الخطاب قائلا: « أكتب لكم بالنيابة عن محمد صلاح، كما تعلمون، الاتحاد المصري لكرة القدم تسبب في ضرر كبير لمحمد في الشهور الأخيرة، وإنكم لم تجعلوا محمد مرتاحاً حين كان في مهمة أهلية، ولا أعتقد أن أي اتحاد أهلي آخر من شأنه أن يعامل لاعب بأسلوب مشين وبغيض مثلما تعاملتم مع محمد، لم تجعلوا صلاح مستريحا أثناء تأديته واجبه الدولي ولا أستطيع تذكر أي اتحاد محلي قد يعامل لاعب بهذا الشكل المخزي والمكروه، مثلما عاملتم صلاح».

وأضاف على حد قوله: «فشلكم في كأس العالم نتيجة مباشرة لسوء إدارتكم التي أبديتموها مثلما سجل صلاح في الوقت الضائع ضد الكونغو،  نجاح الفريق في الملعب تراجع للمقعد الخلفي منذ ذلك الوقت».

وتابع: «حاليا، نحن نراجع موقف محمد صلاح من اتحاد الكرة، صلاح يضع مصر في أعلى مكانة، ودائما لا يجد الكلمات المناسبة ليصف شعوره أثناء اللعب لمنتخب مصر، ويتمنى أن يمثل مصر لأعوام وأعوام قادمة، محمد وطني حقيقي، ومثلما قال توماس جيفرسون أحد الآباء الأمريكيين المؤسسين من قبل،  المعارضة هي أعلى ممارسة للوطنية».

واستطرد: «قد نطلب من رئيس وإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الاستقالة بأسرع وقت، مطالبتنا من عدمها تتوقف على استجابتكم لتلك الرسالة، وكيفية تعامل الاتحاد المصري مع الأوضاع في الأيام المقبلة».

وتابع: «رغم إعلان الحب الواضح من اتحاد الكرة لصلاح عبر الإعلام، الاتحاد في كل مناسبة لم يحترم محمد ولم يبذل أي مجهود لإراحته أثناء تأدية واجبه الدولي، الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات، وحتى الآن صمتكم يصم آذاننا، ببساطة، الأمر الوحيد الذي يجب على اتحاد الكرة الاستفادة من صلاح فيه هو لعب كرة القدم للمنتخب، لا أمر آخر، هذا أمر هام يجب أن تفهموه وتقبلوه، بعيدا عن التدريبات والاجتماعات الفنية، يجب أن تعلموا أن صلاح بالنسبة لكم حي عند ركلة البداية وحتى ركلة النهاية، بعد ذلك وقبل ذلك، صلاح ليس موجودا بالنسبة لأغراض اتحاد الكرة، من الأسهل لكم أن تفكروا أن صلاح غير موجود في تلك الأوقات».

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات