رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

اليوم.. طقس مائل للحرارة على الوجهين «القبلي والبحري»

الطقس

يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حار جنوبًا نهارًا لطيف ليلاً.

 

ويتوقع خبراء الأرصاد، أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد تكون متكاثرة على السواحل الشمالية مع فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة هناك، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب سيناء وشمال الصعيد والبحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

 

 كما توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، تحسن مستمر فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع الجارى، مع انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة فى الصعيد.

 

وقال رئيس هيئة الأرصاد الجوية فى مداخلة للتليفزيون المصرى، إن التحسن الذى تشهده الأحوال الجوية، متمثل فى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة، فضلا عن الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية والوجه البحرى، مرجعا انخفاض درجات الحرارة فى شهر أغسطس بمعدل 2 إلى 3 درجات إلى التغيرات المناخية.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة، القاهرة العظمى 34 والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 27، ومطروح العظمى 31 والصغرى 24.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات