رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رئيس الوزراء يستقبل رئيس «إيني الإيطالية» لمتابعة أنشطة حقول الظهر

رئيس الوزراء

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، رئيس شركة إيني الإيطالية، وذلك لمتابعة أنشطة الشركة في مصر، وحضر المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

 

وعرض رئيس شركة إيني خلال الاجتماع أنشطة الشركة في مصر والموقف الحالي، لاستكمال مراحل تنمية حقل ظهر، والموقف التنفيذي لحقلي نورس وبلطيم في دلتا النيل، فضلًا عن الأنشطة الاستكشافية الأخرى في مجال البترول والغاز الطبيعي في عدد من الحقول البرية والبحرية.

 

ويذكر أنه في يونيو الماضي، استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلاوديو دِيسكالزي الرئيس التنفيذي لشركة "إيني" الإيطالية للبترول، وذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وعباس كامل القائم بأعمال رئيس جهاز المخابرات العامة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي الشركة.

 

وصرح السفير بسام راضي، المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن اللقاء جاء في إطار المتابعة الدورية للتقدم الذي تحرزه الشركة الإيطالية في أعمالها في مصر، ولاسيما بحقل "ظهر" للغاز الطبيعي، حيث أكد الرئيس أهمية الالتزام بالجدول الزمني المُحدد لتطوير حقل "ظهر" ومعدلات إنتاجه، موجهاً وزارة البترول والجهات التابعة لها بمواصلة التعاون المكثف مع الشركة وتذليل أي عقبات قد تواجه أعمال تنمية الحقل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات