رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

القبض على مبلط وعاطل سرقا مشغولات ذهبية من محل بالهرم

مشغولات ذهبية

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على عاطل ومبلط سرقوا مشغولات ذهبية، يقدر ثمنها بـ٥٥٠ ألف جنية من داخل محل بالهرم.

تلقى قسم شرطة الأهرام بلاغ من "رامي. ك"، مالك محل مصوغات ذهبية، باكتشافه كسر قفل الباب الصاج الخاص بالمحل ملكه، والعبث بالكوالين الجانبية ورفع الباب لمسافة 30 سم، ووجود بعثرة بمحتويات المحل وسرقة كمية من المشغولات الذهبية من داخل المحل.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود البحث إلى أن وراء إرتكاب الحادث، كلاً من "عادل م"عاطل 41 سنة مسجل خطر، و"وليد. ف" مبلط 39 سنة، ومقيم بالفيوم.

عقب تقنين الإجراءات القانونية والحصول على أذن من النيابة العامة، أمكن ضبط أمكن ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ "إحدى عشر ألف جنية".

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وأقر الأول أنه أتفق مع الثاني على سرقة المحل استأجرا سيارة ملاكي من محافظة الفيوم وتوجها إلى المحل، وانتظر الثاني بداخلها لمراقبة الطريق وفي حين قام الأول بفتح الباب الصاج بإستخدام عتلة حديدية، ودخل المحل واستولى على كمية من المصوغات الذهبية التي كانت متواجدة بفاترينة العرض وفرا هاربان وأقتسما المسروقات فيما بينهما.

أرشد المتهمان عن أماكن إخفائهما للعتلة الحديدية المستخدمة والمسروقات وبعرضها على المبلغ تعرف عليها وقدر قيمتها بمبلغ (خمسمائة وخمسون ألف جنية).                          

وبالعرض على اللواء مصطفى شحاته مساعد الوزير لقطاع أمكن الجيزة، وجه بتحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات