رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بسام راضي يكشف أسباب اجتماع السيسي بوزيرة التضامن

الرئيس عبد الفتاح السيسى

صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتمع مع وزيرة التضامن الاجتماعي، لبحث احتياجات المواطنين.

 

استعرض الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، استراتيجية الوزارة لبرامج الحماية والتنمية الاجتماعية.

 

وفي سياق آخر، تتابع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بدء تشغيل الجسر الجوى لعودة أفواج حجيج الجمعيات الاهلية من الأراضي المقدسة حيث وصل امس الاثنين  876 حاجا في اولى رحلات عودة الحجيج من حجاج محافظات الجيزة ودمياط  فيما يصل اليوم الثلاثاء  في ثاني افواج العودة من مطار جدة 730 حاجا من محافظات بورسعيد والدقهلية والمنوفية على ان يستمر عمل الجسر الجوي وعمليات التفويج من مطار جدة الى القاهرة حتى يوم 10 من سبتمبر القادم كما يشهد غدا   الاربعاء عودة  اولى رحلات العودة من المدينة المنورة.

 

ومن جانبه اكد ايمن عبد الموجود رئيس بعثة حج وزارة التضامن، ان عمليات تفويج الحجيج ومغادرتهم للأراضي السعودية الى ارض الوطن تتم بانتظام مع تسهيلات فى الاجراءات والتيسير على الحجيج خاصة المرضى وكبار السن مشيرا الى اجتماع سابق مع مسئولي شركة مصر للطيران حيث تم التنسيق بشان تفويج وعودة حجاج الجمعيات الاهلية الى الأراضي المصرية لاتخاذ ما يلزم من تجهيزات للتيسير على الحجيج.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات