رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

نشرة فن «بلدنا اليوم».. بلاغ للنيابة العامة ضد سما المصري.. ومحمد رجب عن «بيكيا»: المنافسة صعبة

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في عالم الفن، على مدار اليوم الثلاثاء وأبرز ما جاء في مقدمة تلك الأحداث:

 

بلاغ للنيابة العامة ضدّ سما المصري

تقدم أحد المحاميين المصريين ببلاغاً للنيابة العامة إتهم فيها الفنانة ​سما المصري​ بالتحريض على الفسق والفجور فساد الأخلاق مستندًا على نص المادة التي تنص على أن كل من أعلن بأية طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراءً أو فجوراً أو دعارةً أو لفت الأنظار إلى ذلك، يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات، وبغرامة لا تزيد على مائة جنيه، وذلك بعد صورها التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت فيهم عارية تماماً تجلس داخل حوض الاستحمام وذلك لمعايدة الجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك الفائت.

 

وقال في بلاغه:" في الوقت الذي تعيش فيه الأمة العربية والإسلامية بصفة خاصة أفضل الأيام وهو يوم عرفة، نشرت الفنانة سما المصري مقطعاً مصوراً وهي عارية الجسد داخل الحمام الخاص بها وهي تغني بأسلوب مبتذل بصورة تثير الغرائز وتحض على الفسق والفجور".

 

رامي جمال يشوّق الجمهور 

نشر المطرب ​رامي جمال​ الاعلان الدعائي لكليب اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "​ما تظلمنيش​"، من ألبومه الذي اصدره مؤخرا "​ليالينا​"، وذلك عبر حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المقرر إنه يطرح فيديو كليب الأغنية الأسبوع المقبل، وهى من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وإخراج كريم نجيب، وتوزيع نور.

 

محمد رجب تأجيل "بيكيا" قرار المنتج

أعرب الفنان ​محمد رجب، عن حزنه بسبب تأجيل عرض  فيلمه الجديد " بيكيا"، مرتين لأنه كان يحضر نفسه لطرح الفيلم ولكن كان يتم تأجيله فالقرار بيد المنتج، مؤكدًا أن المنتج هو صاحب قرار طرح الفيلم في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى الحالي، وذلك بعد تأجيل عرضه مرتين الأولى في موسم "شم النسيم" من هذا العام لضعف الموسم، والثانية في عيد الفطر الماضي بسبب منافسات كأس العالم. 

وأكد "رجب"، فى تصريحات صحفية"،  أن المنافسة هذا الموسم كانت قوية وصعبة للغاية بسبب وجود 7 أفلام كلها مختلفة عن بعضها.

 

محمد رمضان "الحب غير المزيف هو الكنز الحقيقي

نشر الفنان محمد رمضان، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدة صور لمنتجات مطبوع عليها كلمة "الديزل"، وصورة أخرى تظهر عدد من الجمهور في دور السينما لمشاهدة فيلمه الجديد، وعلق محمد رمضان على الصور قائلا: "الحب غير مزيف هو الكنز الحقيقي". 

 

 

ياسمينا علوانى تطرح "قلبي عندك"

طرحت المطربة ياسمينا علوانى فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "قلبي عندك" وذلك عبر قناة اليوتيوب خلال الأيام القليلة المقبلة، الأغنية من كلمات سلمى رشيد، ألحان أحمد راجح، وتوزيع مو الشاعر، ومن إخراج نبيل مكاوى.

 

 

تفاصيل مهرجان الجونة

أقيم اليوم المؤتمر الصحفى الخاص بإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائى، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلقة على كورنيش النيل.

ومن المقرر أن يضم المهرجان 15عملًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.. و22 في «القصيرة».. و12 وثائقيًا طويلًا، ويمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للمخرج المصري الكبير داود عبد السيد والمنتجة التونسية درة بوشوشة كما يشهد 3 برامج احتفالية خاصة ليوسف شاهين وفيلليني وبيرجمان.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات