رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إخلاء سبيل والد عروس طوخ القاصر

صورة أرشيفية

قرر قاضي المعارضات بمحكمة مستأنف بنها، اليوم الثلاثاء، إخلاء سبيل مزارع بكفالة مالية، بعد توجيه نيابة طوخ له تهمة الاشتراك فى هتك عرض نجلته، والتزوير فى وثيقة الزواج العرفى من سعودى الجنسية باعترافه أنها ليست قاصر، فى حين تؤكد الأوراق الخاصة بها أنها قاصر.

 

وأكد مصدر أمنى أنه جرى تحرير مذكرة من المجلس القومى للمرأة ومنظمة حقوق الانسان بالقاهرة بضرورة فتح التحقيق فى الواقعة فى محضر رقم 10797 إدارى مركز طوخ، مشيرًا إلى أن الزوج السعودى يدعى "محمود ب . ج" موظف فى البلدية بمدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، قد تزوج القاصر بعلم والدها وقدم مهر مبلغ 125 ألف جنيه.

 

كان العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز طوخ تلقى بلاغًا من "م ب ج" 37 سنة سعودى الجنسية يتهم فيه "ح س" مزارع بقيامه بتزويج نجلته له وفى الصباحية هربت من الشقة.

 

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن السعودي تزوج الفتاه "س" 17 عاما عن طريق "خاطبة" وبسبب أنها قاصر تم زواجه منها عرفيا بعد أن قام بدفع مبلغ 125 ألف جنيه لوالدها وقام باستئجار شقه لها فى منطقة الفلل بمدينة بنها وفى الصباحية هربت الفتاة من الشقة فذهب إلى والدها لسؤاله عنها فقال المزارع له إنها لم تأت إليه وتوجه السعودي إلى مركز الشرطة وحرر محضر رقم 10979 إداري ضد الوالد والعروس وتم ضبط والد العروس وأحيلا للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات