رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لقطات أثارت التساؤلات في حفل نجل ”الزعيم“

صور من حفل زفاف محمد عادل إمام

احتفل الفنان محمد عادل إمام بحفل زفافه، على فتاة من خارج الفني تدعى "نوران"، مساء أمس الثلاثاء،  في فيلا الزعيم عادل إمام على أحد شواطئ الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وعلى الرغم من حرصهم على عدم نشر صور أو دخول كاميرات، إلا أنه تم تسريب عدد من مقاطع الفيديو والصور من خلال ضيوف الحفل الذين التقطوها بكاميرات هواتفهم الشخصية. 

 

وفي السطور التالية ترصد شبكة أخبار "بلدنا اليوم"، أبرز اللقطات التي أثارت تساؤلات رواد موقع التواصل الاجتماعي، من حفل زفاف نجل الزعيم:

بدء حفل الزفاف بعد عقد القران الأسبوع الماضى فى سرية تامة، وأعلن "إمام" زواجه بطريقة غير مباشرة عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من خلال نشر صورة مكتوب بها الآية القرآنية الكريمة: "سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون". 

كما حرض الحفل عددًا من نجوم الفن، وكان من الملفت حضور الفنانة دينا الشربيني مع الهضبة عمرو دياب حفل الزفاف سويًا، فضلًا عن إحياء "دياب"، للحفل وتقديم عدد مميز من أغانيه.

وظهرت الفنانة غادة عادل لأول مرة في مناسبة عامة دون المخرج مجدي الهوراي، بعد إعلان طلاقهما رسميًا، وهو ما يفسر توتر العلاقات بينهما، في حين أنها صرحت عقب الطلاق أن علاقتهما جيدة للغاية. 

وشهد حفل الزفاف أول ظهور للفنان أحمد فهمي برفقة خطيبته الفنانة هنا الزاهد في مناسبة عامة، بعد إعلان خطوبتهما رسميًا منذ أسبوعين تقريبًا، فضلًا عن إطلالتهما الحميمية التي ظهرا بها الثنائي خلال الحفل. 

ولوحظ غياب آل السبكي، في مشهد نادرًا ما يحدث، لم يظهر أي فرد من عائلة السبكي في الحفل، في ظل حرصهما على حضور مثل هذه المناسبات، لا سيما وأن محمد إمام وعائلة السبكي عملا سويًا في أكثر من عمل فني، وهوما أثار التساؤلات حول هل لم يتلقى أل السبكي دعوة للحضور. 

 

في سياق آخر، جاء احتفال محمد إمام زفافه بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلمه الأخير "ليلة هنا وسرور" الذى تم طرحه فى عيد الفطر الماضى وحصد به أعلى إيرادات فى مشواره الفنى، بعدما وصل إجمالى ما حقق إلى 37 مليون جنيه متخطياً ايرادات فيلم "جحيم فى الهند" الذى حقق 33 مليون جنيه، وشارك فى بطولة الفيلم ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنياوى.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات