رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

برلمانى يطالب المستثمرين بالتعاون لحل أزمة انقطاع المياه ببرج العرب

النائب فايز أبو خضرة

قال النائب فايز أبو خضرة، عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن مشاريع المياه والصرف الصحي تسير في الحكومة بطريقة جيدة وأن هناك مليارات تصرف في هذا السياق بشكل كبير.

 

وأضاف عضو لجنة القوى العاملة لـ "بلدنا اليوم" أن أزمة انقطاع المياه عن منطقة برج العرب الصناعية لا يصنف على أنه  تباطؤ في الاستجابة من جانب الحكومة، مشيرًا إلى أن ذلك راجع إلى أن منطقة برج العرب بها بعض الخصوصية فهي منطقة ملاحات والأرض ذات طبيعة خاصة فينتج عنها هذه المشاكل فقد يكون هذا السبب  في انقطاع المياه.

 

وتابع أبو خضرة أن الدولة تقوم بدورها لكن هناك أمور قد تكون خارجة عن الإرادة، متمنيًا أن يقوم مستثمري هذا المنطقة بالتعاون مع الدولة لمعرفة سبب هذا التقصير والعمل على حله.

 

جدير بالذكر أن النائب فرج عامر تقدم بطلب إحاطة  للدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزير الصناعة والتجارة عمرو نصار، بسبب انقطاع المياه عن منطقة برج العرب وما يتبعه من خسائر كبيرة يتكبدها أصحاب المشروعات الصناعية يوميا، مطالبا استدعاء رئيس الوزراء ووزير الصناعة والتجارة وعقد اجتماع عاجل وطارئ للجان الصناعة والشئون الاقتصادية والإسكان والقوى العاملة لإيجاد حل جذري للأزمة.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات