رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

السويدي: التشجيع على الاستثمار في إثيوبيا مستمر.. (فيديو)

احمد السويدى

قال أحمد السويدي، رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الإثيوبي، إن العامل المصري عامل ممتاز طالما تم تأهيله وتدريبه بشكل قوي، مضيفًا أن المجلس يقوم بمساعدة أى مستمثر مصري بزيادة استثماراته داخل إثيوبيا.

وأضاف في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامح "مساء dmc"، اليوم الأربعاء، أن أفريقيا تمثل سوقاً كبيراً للاستثمار المصري،.

والاستقرار الحادث في معظم الدول الأفريقية يساعد على ذلك. وتابع السويدي، أن التشجيع على الاستثمار في أثيوبيا مستمر حتى في الفترات التي حدث فيها خلافات بسبب سد النهضة.

وأكد رئيس الجانب المصري في مجلس الأعمال المصري الإثيوبي، أن يجب تقوية الشركات المصرية لمنحها مزيد من فرص للاستثمار بالخارج. .......... دبلوماسي:رئيس الوزراء الأثيوبي الحالي تحدث بشفافية فيما يتعلق بسد النهضة رئيس الوزراء الأثيوبي الحالي تحدث بشفافية فيما يتعلق بسد النهضة .

قال السفير أحمد حجاج، مساعد وزير الخارجية الاسبق، إن الرئيس السيسي نشط في الملف الأفريقي، ومصر بدأت تستعيد دورها الأفريقي. وأضاف في حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامح "مساء dmc"، اليوم الاربعاء، أن رئيس الوزراء الأثيوبي الحالي تحدث بشفافية فيما يتعلق بسد النهضة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات